أتلتيكو مدريد يرفض عرضًا ضخمًا من مانشستر يونايتد لضم فيليكس

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

جواو فيليكس

جواو فيليكس

قرر نادي أتلتيكو مدريد رفض عرضًا ضخمًا من نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد قرر فتح باب المفاوضات مع أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع جواو فيليكس لدعم خط الهجوم الصيف الجاري.

وقام نادي مانشستر يونايتد بتقديم عرض تصل قيمته إلى حوالي 130 مليون يورو للتعاقد مع جواو فيليكس الصيف الحالي، وذلك في ظل ضغط إيريك تين هاج لإتمام الصفقات سريعًا.

وعلى الرغم من العرض المالي الضخم المقدم من مانشستر يونايتد لضم جواو فيليكس، إلا أن أتلتيكو مدريد رده كان قاطعًا برفض العرض والتمسك باستمرار المهاجم البرتغالي في العاصمة مدريد.

ويرى أتلتيكو مدريد أن جواو فيليكس لاعب لا يمس في تشكيلته، وهو الركيزة الأساسية لخط هجوم الفريق في الموسم القادم بالتالي لن يسمح برحيله مهما بلغت الإغراءات المادية.

الحل الوحيد أمام مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع جواو فيليكس الصيف الحالي هو دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ قيمته حوالي 350 مليون يورو، وهو ما لن يدفعه الشياطين الحمر.

يُذكر أن مانشستر يونايتد بدأ موسمه بشكل سئ بعد الخسارة في أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون بهدفين مقابل هدف ثم أمام برينتفورد برباعية دون مقابل.