مران الزمالك.. فيريرا يرفع الحمل البدني.. ومشاركة فتوح ونيمار والونش

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 07:43 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع معاونية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في حضور المترجم حسني خطاب، على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

تناولت الجلسة الحديث حول الاستعدادات الخاصة بمباراة فاركو المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، بجانب التشاور في بعض الأمور الخططية الخاصة التي سيتم العمل عليها خلال التدريبات مع اللاعبين.
 
ورفع الجهاز الفني الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، حيث قام فيريرا بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين لمدة تقترب من 25 دقيقة، حيث جاءت الفقرة الأولى عبارة عن إطالات وقفز حواجز، أما الثانية كانت تدريبات تأهيل بالكرة.

وركز الجهاز الفني خلال الحصة التأهيلية على علاج الإرهاق بجانب مرونة الجسم وتهيئته بالشكل المطلوب استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على عقد جلسة مع محمود حمدي "الونش" ومنح المدرب البرتغالي، اللاعب بعض التعليمات الفنية الخاصة بمركزة، كذلك شرح له بعض الأمور الخططية المطلوبه ليقوم بتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

في نهاية الجلسة اطمئن المدير الفني من اللاعب على جاهزيته الكاملة، خاصة بعد التعافي من الإجهاد الذي كان يعاني منه خلال الوقت السابق.

وأدى كل من حازم إمام وإمام عاشور وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وأحمد سيد "زيزو" وحسام عبد المجيد ومحمد أشرف "روقا" وسيف الدين الجزيري لاعبو الفريق، تدريبات تأهيلية إضافية خلال مران اليوم، وقرر الجهاز الفني اكتفاء هؤلاء اللاعبين بأداء الحصة التأهيلية بجانب خوض تدريبات فنية خفيفة، وعدم المشاركة في التقسيمة الخططية، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي المخصص لهم.

في نهاية التدريب خاض لاعبو الفريق الأول تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، وشهدت التقسيمة تطبيق كافة الأمور الفنية والخططية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وشارك الثلاثي أحمد فتوح وسيد عبدالله "نيمار" ومحمود حمدي "الونش" في التقسيمة، وظهروا بصورة جيدة.

وحرص جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام على توجية اللاعبين بشكل مستمر ونقل التعليمات الفنية لهم خلال التقسيمة الفنية.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.