طلائع الجيش يرتقي للمركز الرابع بالدوري المصري بعد الفوز على إنبي "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 08:30 م

shareicon

مشاركه

طلائع الجيش وإنبي

طلائع الجيش وإنبي

حقق نادي طلائع الجيش فوزًا ثمينًا على إنبي، بهدف محمد جابر في الدقيقة 19 في المباراة المقامة بالجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

صعد فريق طلائع الجيش للمركز الرابع بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، أما فريق إنبي فيحل في المركز الحادي عشر بالترتيب برصيد 35 نقطة.

المباراة في البداية كانت تتسم بالتوازن بين الفريقين حتى استطاع الطلائع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 بعدما نفذ أحمد عبد الرحمن "زولا" عرضية متقنة جاءت إلى محمد جابر الذي سدد رأسية متقنة.

حاول إنبي أن يسجل هدف التعادل لكن طلائع الجيش مال إلى خوض مباراة دفاعية، وفي الدقيقة 22 نظم محمد جابر محرز الهدف هجمة مرتدة والذي مرر الكرة إلى علي الزاهدي من ثم انفرد بالمرمى وسدد لكن تصدى لها حارس المرمى.

محاولات الفريق البترولي لإدارك التعادل لم تنجح وانتهى الشوط الأول بتفوق "الطلائع".

مثل نهاية الشوط الأول، إنبي ضغط على دفاع طلائع الجيش والأخير استغل الفراغات في الدفاع ، فقام الزاهدي تسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس المرمى تصدى.

وفي الدقيقة 69 قام جون إيبوكا تسديد الكرة بقوة لكن حارس مرمى الطلائع محمد بسام تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 87 تصدى عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي لكرة خطيرة من جانب مديو جابر، وبعد ذلك تألق محمد بسام حارس الطلائع لتسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء من قبل محمد مرسي، لتنتهي المباراة بفوز الطلائع بهدف نظيف.