إيسترن كومباني يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الدوري المصري

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 10:55 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وإيسترن كومباني

الأهلي وإيسترن كومباني

سيطر التعادل السلبي على مواجهة إيسترن كومباني أمام الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون، ضمن مباريات الجولة الواحد والثلاثين من الدوري المصري.

كانت البداية الخطيرة عن طريق إيسترن كومباني وتحديدًا من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها أحمد متعب، ولكن لمسها علي لطفي وتصطدم بالقائم الأيمن للأهلي.

ليرد بعدها حسام حسن برأسية خطيرة، وذلك بعد عرضية من محمد أشرف من الجهة اليسرى، ولكن عمرو حسام يتألق ويمسك الكرة.

أخطر هجمة للأهلي كانت في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد اختراق من حسام حسن من الجهة اليمنى ويرسل عرضية تصل إلى زياد طارق الذي سددها فوق عارضة إيسترن كومباني.

ليظهر زياد طارق في الدقيقة التي تليها، بعد تسديد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها بجانب القائم الأيسر لفريق إيسترن كومباني.

في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50، أرسل محمود متولي تمريرة إلى كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء، المنفرد بعمرو حسام ولكنه لم يتمكن من تحويلها في الشباك.

كاد حسام حسن أن يحرز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 55، وذلك بعد تمريرة من محمد محمود إلى حسام حسن المنفرد بالمرمى، ولكنه سدد بجوار القائم الأيسر لإيسترن كومباني.

ليرد إيسترن بكرة خطيرة في الدقيقة 59 من عمر المباراة، برأسية من عماد ميهوب، ولكن علي لطفي يتمكن من التصدي للكرة بشكل رائع.

وتعرض محمد صالح مدافع فريق إيسترن كومباني للطرد في الدقيقة 84، وذلك بعد إعاقته لحسام حسن مهاجم الأهلي أثناء انفراده بمرمى عمرو حسام، ليتم احتسابها خطأ من على حدود منطقة الجزاء، ويسددها محمد أشرف بقوة ولكن الحارس عمرو حسام يخرجها لضربة ركنية.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الأهلي 63 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.