دوري أبطال أوروبا.. باريس يضرب برباعية والسيتي يسقط أمام لايبزيج

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 09:39 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي باريس سان جيرمان أن يحقق الفوز على فريق كلوب بروج البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ باريس المباراة سريعًا عن طريق كيليان مبابي بهدفين، جاء الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من دي ماريا.

وتمكن الأسطورة ليونيل ميسي إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد مراوغة وتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس كلوب بروج.

في الشوط الثاني تمكن كلوب بروج من تقليص النتيجة في الدقيقة 68 من عمر المباراة، عن طريق ماتس ريتس، ولكن باريس سان جيرمان رد بعدها سريعًا بعشرة دقائق في الدقيقة 76 عن طريق ميسي بضربة جزاء.

في المواجهة الأخرى تعرض مانشستر سيتي لخسارة أمام لايبزيج الألماني بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز سزوبوسزلاي واندري سيلفا هدفي لايبزج، بينما جاء هدف السيتي عن طريق رياض محرز.

وتعرض نجم مانشستر سيتي كايل وواكر للطرد في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

بهذه النتائح توقف رصيد مانشستر سيتي عند 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما جاء باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ولايبزيج ثالثًا بسبعة نقاط، وكلوب بروج في المركز الأخير بأربع نقاط.