منتخب الجزائر يتقدم على الفراعنة بهدف توجاي في الشوط الأول

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 09:44 م

shareicon

مشاركه

مصر والجزائر

مصر والجزائر

 انتهى الشوط الأول لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري المقامة باستاد الجنوب في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، بتقدم محاربي الصحراء بهدف دون رد.

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون محمد الشناوي وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأكرم توفيق وحمدي فتحي و أيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف وحسين فيصل ومروان حمدي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المنتخبين، وبدأ منتخب الجزائر مهاجما، ويطالب يوسف بلايلي بركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد كرة مشتركة مع أكرم توفيق ولكن حكم المباراة يشير بمواصلة اللعب دون وجود مخالفة.

ويجري الجهاز الفني للمنتخب المصري تغييرا إضطراريا في الدقيقة التاسعة بالدفع بمصطفى فتحي بدلا من أيمن أشرف الذي تعرض للإصابة، وبدأ المنتخب المصري ينشط هجوميا منذ الدقيقة الثانية عشر، ونجح منتخب الجزائر في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق محمد توجاي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.

ويحاول المنتخب المصري تعديل النتيجة ويسدد عمرو السولية كرة قوية في الدقيقة 24 لكنها تعلو عارضة مرمى المنتخب الجزائري، وفي الدقيقة 31 يدفع الجهاز الفني للفراعنة بأحمد ياسين بدلا من أحمد حجازي الذي تعرض لإصابة عضلية، وتتوالى محاولات المنتخب المصري لتعديل النتيجة، ويحصل حمدي فتحي على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل بلايلي على بطاقة صفراء للخشونة مع أكرم توفيق.

وحاول لاعبو المنتخب المصري تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الجزائر بهدف دون رد.