كأس العرب.. مجيد بوقرة: لعبنا أمام مصر بروح رياضية وسنستعد مباشرة لمواجهة المغرب

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 11:47 م

shareicon

مشاركه

مجيد بوقرة

مجيد بوقرة

احتل منتخب الجزائر المركز الثاني في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر، وذلك بعد تعادله مع منتخب مصر بهدف لمثله، إلا أن قاعدة اللعب النظيف منحت الأفضيلة في صدارة المجموعة لـ"الفراعنة".

وعقب نهاية مباراة مصر والجزائر، تحدث مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر عن مستوى فريقه، وقال: "أنا سعيد بالفريق، فقد تم تكوينه فى وقت قصير للغاية، الجميع هنا سعيد بما جرى فى اللقاء، وسنبدأ على الفور الإعداد لمواجهة المغرب في الدور المقبل".

وأضاف بوقرة: "أعتقد أن البطاقة الحمراء كانت غير مستحقة، ولكن أنا سعيد لأن الفصل بيننا وبين المنتخب المصرى كان بقاعدة اللعب النظيف وأفضليته إنحازت للمنتخب المصرى".

واستكمل بوقرة: "لعبنا بروح رياضية والمباريات دائما تكون قوية، وخلال الشوط الأول كنا أقرب وأفضل من المنتخب المصرى، ولكن الشوط الثانى كان المنتخب المصرى أفضل نسبيا، وفى النهاية حافظنا على سجلنا دون هزيمة وتأهلنا للدور المقبل".

وأوضح المدير الفني لمنتخب الجزائر: "مباراة المغرب ديربى قوى، وسنلعب على التفاصيل البسيطة ونعد أنفسنا جيدا لكي نرفع علم بلادنا حتى النهاية، وعلينا أن نربح أولا ربع النهائى للحديث عن نصف النهائى، وبالنسبة لى ليس هناك فرديات أو أسماء معينة أتذكرها بالمنتخب المصرى فهم يلعبون لعبا جماعيا ويعرفون كل شئ عن بعضهم البعض، وكان إختبارا جيدا أمام منتخب رائع ويقدم مستويات قوية دائما".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري تقدم في المباراة بهدف سجله محمد توجاي في الدقيقة (12)، وتعادل عمرو السولية لمنتخب مصر من ركلة جزاء في الدقيقة (60).

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر مع منتخب المغرب في دور الثمانية السبت المقبل، بينما يلتقي منتخب مصر مع الأردن في نفس اليوم.