كأس العرب.. مجيد بوقرة: الحكم بالغ في مُعاقبة لاعبي الجزائر أمام مصر

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 11:18 ص

shareicon

مشاركه

مجيد بوقرة

مجيد بوقرة

أكد الجزائري مجيد بوقرة، إن حكم مباراة مصر والجزائر، الأرجنتيني فاكوندو تيو، لم يكن في مستوى سمعة المنتخبين في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.
أضاف بوقرة في تصريحات نقلتها الصحف الجزائرية: "الحكم بالغ في معاقبة لاعبي منتخب الجزائر بسبب كثرة الإنذارات وعقوبة الطرد".
وعن احتلال منتخب الجزائر المركز الثاني في مجموعة مصر، قال: "لا نأسف لِهذا التصنيف، كون مركز الوصافة جاء استنادا إلى قاعدة اللعب النظيف أو معيار الانضباط (البطاقات الصفراء والحمراء)، وليس بِسبب الخسارة أو التعادل".
وعن طرد اللاعب ياسين تيطراوي عقب نزوله بديلاً أمام مصر، قال: "إن مهاجم نادي البارادو مازال فتيّا (18 سنة)، ويفتقد للتجربة في الاستحقاقات الدولية".
وعن مشوار منتخب الجزائر في دور المجموعات، قال بوقرة إنه راضٍ عن العروض الفنية المقدّمة والنتائج المسجّلة، في المقابلات الثلاث.
وبِشأن مواجهة ربع نهائي كأس العرب أمام المغرب، قال: "المباراة ستكون قوية وتشبه مباراة مصر، وسنجتهد في وضع الخطة المناسبة من أجل تجاوز هذه العقبة وبلوغ محطة المربع الذهبي".
وكان منتخب مصر قد حسم التأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة في كأس العرب، باللعب النظيف بعدما حصد لاعبو المنتخب الجزائري 4 بطاقات صفراء وطرد، فيما أشهر حكم اللقاء 3 إنذارات في وجه لاعبي المنتخب المصري في مباراة الحسم، بعدما تساوى المنتخبين في الرصيد وحصد كلاً منهما 7 نقاط، كما سجلوا نفس عدد الأهداف 7 أهداف، وسكنت شباك كلاً منهما هدفًا واحدًا.

ملخص مباراة مصر والجزائر