كأس العرب - فيديو.. بونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وهذا موقفي من لقاء المغرب

كتب : عبده الليثي

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 06:24 م

shareicon

مشاركه

تحدث بغداد بونجاح نجم هجوم المنتخب الجزائري، عن إصابته القوية أمام مصر ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وكان بغداد بونجاح قد تعرض لإصابة قوية في نهاية الشوط الأول بالتدخل مع محمد الشناوي حارس منتخب مصر غادر على إثرها بين شوطي اللقاء.

وقال بونجاح في تصريحات للحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم: "الحمد لله كل شيء سليم حاليًا، وكرة القدم يحدث بها كل شيء ومن الوارد أن يحدث لك أي شيء في اللقاء وأطمئن الجماهير الجزائرية والعربية على صحتي، وقمت بعمل أشعة وجاهز للمباراة المقبلة".

وأضاف المهاجم الجزائري: "الإصابة قوية ولكن أنا حاليًا استعادت 90% من قوتي والـ10% الأخرى سأحصل عليها قبل اللقاء المقبل، المنتخب المصري كانت قوي في اللقاء، وقدمنا شوط أول رائع واستطعنا تسجيل هدف وكان بمقدورنا أن نسجل هدفين آخرين ولكن هذه هي كرة القدم".

وتابع بونجاح: "لدي اختبار طبي اليوم ولم أخوض التدريبات وحصلت على راحة، وغدًا سأشارك في التدريبات استعدادًا لمواجهة المغرب".

واختتم مهاجم الجزائر تصريحاته قائلًا: "الشناوي لم يتعمد بالتأكيد إصابتي، كان يدافع عن المرمى وأنا أتابع الكرة ولم آراه، وسار التصادم وهذا طبيعي في كرة القدم، وجاهز للمباراة المقبلة".