بيرسي تاو يكشف سر احتفاله الشهير ودور موسيماني في انضمامه للأهلي

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 11:13 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

تحدث الجنوب إفريقي بيرسي تاو، عن فترة تواجده مع النادي الأهلي، وكشف كواليس انضمامه للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية السابقة. 

وقال تاو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "تأقلمت سريعًا في الدوري المصري، فأنا طوال مسيرتي كنت اتنقل بين الأندية، فالتكيف ليس مشكلة بالنسبة لي". 

وأضاف: "أنا اتكيف سريعًا مع الزملاء والمدرب، وفي كل مكان لدي طموح ومع الأهلي أعلم أن لدي فرصة للفوز دائمًا، لهذا لم أفكر كثيرًا في نقطة التكيف".

وعن انتقاله للأهلي قال: "بدأ مسؤولو الأهلي التحدث معي ووصلنا إلى اتفاق جيد بالنسبة لجميع الأطراف وأنا ممتن لأكون هنا، فالأهلي نادي كبير في افريقيا وحول العالم وانا

ممتن أن تتاح لي الفرصة للعب هنا وانا انظر دائمًا للفرصة، ومن اللطيف أن اكون هنا وانطلق في مرحلة جديدة واعتقد ان قراري كان صائبًا". 

وعن دور موسيماني في انضمامه للأهلي، قال: "لم أفكر كثيرًا، كنت أفكر انني سوف أذهب للعب مع الأهلي وأمثل فريق كبير في البطولات ويجب أن أبذل قصارى جهدي، وتابع:

عملت مع موسيماني من قبل وقد ساعدني وأنا متأكد انه سيساعدني ويخرج أفضل ما لدي ويجعل مني لاعبًا أفضل، لكنه لم يلعب دورًا كبيرًا وكان الأهم في تفكيري أن أكون هنا". 

وواصل: "كنت دائمًا أعرف النادي الأهلي، فهو مشهور لدينا ومصر دولة هامة جدًا في القارة، وكنت أنظر اليهم وهم يفوزون بالبطولات وكنت أتابع الفريق، وطموحاتي كبيرة بالتأكيد، فجميعنا نريد أن نفوز وأريد أن أفوز بكل البطولات المتاحة المقبلة، وأنا أريد أن أكون جزء من هذا الناريخ".

وأتم :" احتفالي الشهير بالأهداف جاء من رقصة رأيتها في الكنيسة التي كنت أزورها، ولكنني غيرت فيها حتى تناسبني، وتمثل من أنا ومن أين أتيت، و طوعتها لتصبح بهذا الشكل".