كورة بلس يكشف أزمة بين الأهلي وشروق فؤاد.. رد صارم وظهور للزمالك

كتب : سيد داوُد

الخميس، 18 أغسطس 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

شروق فؤاد

شروق فؤاد

نشبت أزمة منذ أيام بين إدارة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، ونجمة الفريق شروق فؤاد، بعد تغيب اللاعبة عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت شروق فؤاد قد أكدت في تصريحات سابقة عبر كورة بلس تلقيها عرض من أحد الأندية، التي تلعب في الدوري الألماني لكرة الطائرة للانضمام إلى صفوفه خلال الموسم المقبل. طالع التفاصيل

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ kora plus، أن لاعبة النادي الأهلي أبلغت إدارة النادي بتلقيها عرض أوروبي، وهي ترغب في الإحتراف، ولكن النادي لم يصله شئ بخصوص هذا العرض.

وأوضح المصدر أن العرض لم يكن أوروبياً بل أن العرض كان من نادي الزمالك، ووصل مقابله المادي إلى ما يصل إلى مليون جنيه تقريباً، أو مايزيد عن ذلك.

وواصل أن شروق تفضل البقاء في النادي الأهلي، ولكنها ترغب في زيادة المقابل المادي الذي تتقاضاه في القلعة الحمراء، ليساوي العرض المقدم من نادي الزمالك.

وأتم المصدر حديثه، أن النادي الأهلي أبلغ شروق بأنه لن يغير من سقف المرتبات داخل الفريق، من أجل أي لاعب وأنه يحترم كل عقود لاعبي الفريق، وهو ما حدث أثناء إنضمام رباعي الأهلي السابق إلى نادي الزمالك، وتم إبلاغ الرباعي الذي إنضم للنادي الأبيض بنفس الرد، أن الأهلي لن يغير من سقف الرواتب داخل النادي.

وكان نادي الزمالك قد أتم اتفاقه مع رباعي سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بعد انتهاء تعاقدهن مع الفريق الأحمر، حسم الزمالك تدعيم صفوف سيدات الطائرة بضم الرباعي فريدة العسقلاني ومريم متولي ومايا ممدوح ودانا شوقي