الإسماعيلي يمدد عقد باهر المحمدي حتى 2026

كتب : عبده الليثي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:34 ص

shareicon

مشاركه

أعلن نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، عن تمديد عقد باهر المحمدي مدافع الفريق حتى 2026، حيث قطع الدراويش محاولات الأندية لضمه.

وكان الكثير من الأندية تحاول ضم باهر المحمدي خلال السنوات الأخيرة على رأسها الأهلي، حسب التقارير التي انتشرت وقتها بمحاولات من القلعة الحمراء بالحصول على توقيع اللاعب.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي وجاء على النحو التالي: 

"قام مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى بتمديد تعاقد المدافع الدولى باهر المحمدى قائد الفريق بعقد طويل الأمد حتي نهايه موسم ٢٠٢٦/٢٠٢٥ بناءا على رغبة الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني "خوان براون"، كما طالبت اللجنة الفنية برئاسة حماده المصرى والتي تضم في عضويتها كل من محمود حسن وأشرف خضر بتمديد عقد اللاعب الدولي".

وأضاف البيان: "ويعد باهر المحمدى من أبناء النادى الإسماعيلي المخلصين والذى تدرج من قطاع الناشئين لصفوف الفريق الأول وبات أحد أفضل المدافعين في الدورى المصرى لينضم لصفوف المنتخب الوطنى حيث نجح أن يكون أحد عناصر القوام الأساسى للفراعنة".

وأردف البيان: "يتطلع مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومى لتحقيق الاستقرار الفنى والإدارى للفريق من خلال تمديد عقود جميع العناصر الفريق المميزة وهو ما سينعكس على النتائج بشكل ايجابى خلال منافسات الموسم الحالى".