إيسترن كومباني ضد الأهلي.. 6 مشاهد تلخص المباراة وقرار لسواريش

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وايسترن كومباني

الأهلي وايسترن كومباني

حسم التعادل السلبي مباراة فريق إيسترن كومباني ضد الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة ولديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 11 مواجهات وخسر 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.

وفي المباراة التي لم تشهد تسجيل أي أهداف، زينت العديد من المواقف المباراة، ما بين مناوشات بين اللاعبين وصور تذكارية لنجوم الفريقين مع الجمهور والعمال في ملعب المباراة، وصولًا إلى قرار من البرتغالي ريكاردو سواريش.

راحة سلبية للاعبي الأهلي

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس، قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري، والمؤجلة من الجولة الـ 18 من المسابقة المحلية.

مناوشات بين لاعبي الأهلي وإيسترن كومباني

دخل لاعبو النادي الأهلي وإيسترن كومباني في مناوشات عقب صافرة نهاية المباراة التي جمعتهما على ملعب "المقاولون العرب".

وعقب صافرة نهاية مباراة إيسترن كومباني ضد الأهلي، دخل لاعبو الفريقين في مناوشات قوية قبل خروجهم من أرضية الملعب إلى غرف خلع الملابس.

وصلة نقاش بين سواريش والصباحي

كما توجه ريكاردو سواريش رفقة المترجم الخاص به إلى حكم المباراة، محمد الصباحي ودخل في وصلة نقاش معه استمرت طويلًا حتى دخول الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة.

ورقة من سواريش للاعبي الأهلي لتوجيه بعض التعليمات أمام إيسترن كومباني

 

 

طالع أيضًا: 

متعب: هذه ثاني أفضل مباراة للأهلي مع سواريش.. ولا أفهم سر الإصرار على ميكيسوني

جريشة: ربيعة استحق الطرد.. ولكن

أكد الخبير التحكيمي لموقع "كورة بلس"، أن الخطأ الوحيد الذي وقع فيه الصباحي هو عدم طرد قائد الأهلي رامي ربيعة بشكل مباشر، بعد أن اعتدى على أحد لاعبي ايسترن بدون كرة، واكتفي بإعطائه إنذار.

 

 

 

حوار جانبي لحارس علي لطفي وحارس إيسترن كومباني والتقاط صورًا تذكارية مع الأطفال داخل الملعب