كشف حساب طارق العشري مع فريق طلائع الجيش بعد الدخول في المربع الذهبي

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 18 أغسطس 2022 03:18 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

تمكن فريق الكرة بنادي طلائع الجيش من اقتحام المربع الذهبي لجدول الدوري المصري، واحتل المركز الرابع في الترتيب بعد الفوز على إنبي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "بترو سبورت".

فريق الكرة بنادي طلائع الجيش، تمكن من العودة التواجد في رباعي المقدمة، بعد أن كان بعيدًا في بداية الموسم، وتناوب على تدريبه العديد من المدربين، حيث بدأ عبدالحميد بسيوني وتلاه أحمد عبدالعزيز، قبل قدوم طارق العشري ليتولى المهمة.

كشف حساب طارق العشري مع فريق الكرة بنادي طلائع الجيش في الموسم الحالي

تولى طارق العشري تدريب فريق الكرة بنادي طلائع الجيش في فترتين، الأولى كانت من 11 نوفمبر 2020 وحتى 4 يناير 2021، وقادهم في 7 مباريات فقط، فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وخسر 5 لقاءات.

الفترة الثانية، تولى طارق العشري القيادة الفنية لفريق الكرة بنادي طلائع الجيش بداية من 29 ديسمبر 2021، وحتى الآن مستمر في تدريبهم بعد قيادتهم لاقتحام المربع الذهبي بترتيب جدول الدوري المصري.

خلال 26 مباراة في الفترة الثانية لطارق العشري مع فريق الكرة بنادي طلائع الجيش، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 11 وخسر 3 لقاءات فقط، جمع خلالها 47 نقطة، من أصل 49 جمعها الفريق في مشواره بالدوري هذا الموسم.

طالع أيضًا: 

بديل بن شرقي.. طارق العشري يكشف اختلاف هدف الزمالك الجديد عن الجناح المغربي

الصفقة التاسعة.. أسوان يضم عبد الرحمن العشري مدافع إنبي

إنبى يعير عبد الرحمن عشري لأسوان لمدة موسم واحد

تمكن لاعبوه من تسجيل 25 هدفًا واستقبل 15 آخرين في شباكه.

بدأ العشري مشواره مع الطلائع بالخسارة أمام الجونة بهدف دون رد، وتمكن بعدها من تحقيق العديد من النتائج المميزة، حيث فاز على فاركو والمصري وسيراميكا كليوباترا، والإسماعيلي والزمالك وفيوتشر، وتعادل مع الاهلي وبيراميدز.