بيان شديد اللهجة من تشيلسي للتعليق على أحداث العنصرية في مباراة توتنهام

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 18 أغسطس 2022 03:45 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي وتوتنهام

تشيلسي وتوتنهام

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، للتعليق على أحداث العنصرية، التي حدثت في مباراة الفريق أمام توتنهام، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واجه تشيلسي نظيره توتنهام، مساء الأحد الماضي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكد نادي تشيلسي، في بيانه: "يجد نادي تشيلسي لكرة القدم أي شكل من أشكال السلوك العنصري بغيضا تماما، وليس له مكان في تشيلسي أو في أي من مجتمعاتنا".

استرسل البيان: "طالما جعل نادي تشيلسي موقفه الذي لا يتسامح فيه مطلقًا مع السلوك العنصري واضحًا للغاية، ومع ذلك لا يزال هناك بعض الحمقى الذين يربطون أنفسهم بهذا النادي باسم المشجعين، الأمر الذي يخزي تشيلسي ومدربيننا ولاعبينا ومشجعينا الحقيقيين".

أتم نادي تشيلسي، بيانه، قائلًا: "نحن نحقق في هذا الحادث، وإذا تم إثبات التهمة، فسيواجه هذا الشخص أقوى إجراء تأديبي من النادي".

يذكر أن خلال مباراة توتنهام وتشيلسي، كان الكوري الجنوبي يستعد لتنفيذ ركلة ركنية خلال اللقاء قام أحد المشجعين بتضييق عينيه في إشارة إلي عرق مهاجم توتنهام.