سكاي سبورتس: نابي كيتا غير سعيد في ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 18 أغسطس 2022 04:58 م

shareicon

مشاركه

نابي كيتا

نابي كيتا

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" إمكانية رحيل نابي كيتا لاعب وسط ليفربول خلال فترة الانتقالات الجارية، رغم الإصابات التي تطارد لاعبي الريدز خاصة في مركز خط الوسط وكان آخر تلك الإصابات تياجو ألكانتارا والذي تعرض لإصابة خلال مواجهة فولهام بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

قالت شبكة "سكاي سبورتس" إن هناك إمكانية لرحيل نابي كيتا قبل الموعد النهائي لإغلاق فترة الانتقالات، خاصة أن اللاعب غير سعيد بعدد دقائق مشاركته في المباريات رفقة ليفربول.

أوضحت الشبكة أن العلاقة بين نابي كيتا وليفربول جيدة، والمحادثات مازالت جارية بين الطرفين، ولكن نابي يريد المشاركة في عدد أكبر من المباريات وبشكل أساسي.

محمد صلاح يبحث عن هدف تاريخي في مباراة مانشستر يونايتد

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد تعادله مع فولهام وكريستال بالاس في أول جولتين.

محمد صلاح حال سجل هدفا وحيدا فقط في شباك مانشستر يونايتد، سيصبح الهداف التاريخي لليفربول في مواجهات الشياطين الحُمر، حيث سجل صلاح ضد اليونايتد 9 أهداف وصنع بهدفين، في 10 مباريات، بالتساوي مع ستيفن جيرارد نجم ليفربول الأسبق، والذي سجل نفس العدد من الأهداف خلال 35 لقاء.

حال سجل صلاح هدفا ضد اليونايتد يوم الاثنين، سينفرد بلقب الهداف التاريخي لفريق ليفربول ضد الشياطين الحُمر، وسينجح في مواصلة التألق ضد اليونايتد، والذي ساهم ضده في 11 هدفا.