ناني عن رحيل كريستيانو رونالدو: ليس لديه الوقت ليضيعه في بناء الفريق

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 18 أغسطس 2022 05:05 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

علق البرتغالي ناني، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق وميلبورن فيكتوري الإسترالي الحالي، على اقتراب زميله كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول بالرحيل عن قلعة أولد ترافورد، في الانتقالات الصيفية الجارية.

انضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2023.

أكد ناني، صاحب الـ35 عامًا، في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "بالفعل قد مضى وقت طويل منذ أن لعبنا معًا، وكريستيانو لم يعد طفلاً، تتغير الأزمنة ويمكن أن تتغير ردود الفعل والمواقف أيضًا، ولكن كما نرى، يقوم بنفس الأشياء كالمعتاد؛ لا يحب أن يخسر، إنه يتفاعل عندما لا يكون أداء الفريق جيدًا".

استرسل لاعب مانشستر يونايتد السابق، قائلًا: "الاختلاف الوحيد هو أنهما وقتان مختلفان، إنه يلعب مرة أخرى في مانشستر يونايتد، لكنه كان يؤدي أداء جيد في جميع أنحاء العالم في فرق مختلفة مع لاعبين مختلفين، إنه في فريق حيث يحاول المدربون بناء فريق قوي وهذا ليس بالأمر السهل، الأمر يستغرق وقتًا".

اختتم ناني، تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لكريستيانو، ليس لديه الوقت ليضيعه في بناء الفرق أو انتظار الموسم المقبل. إنه يريد أن يظل في القمة، وأن يسجل الأهداف، وأن يكون الرجل الأول هذا هو السبب في أن رد الفعل طبيعي، لدينا جميعًا ردود فعل خاطئة في بعض الأحيان".

كان اسم كريستيانو رونالدو ارتبط بالعديد من الأندية، بعد إعلان رغبته بالرحيل عن مانشستر يونايتد، ومن ضمن هذه الأندية تشيلسي وبايرن ميونخ وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وغيرها من الفرق.