كأس العرب.. منتخب مصر يؤدي مرانا مفتوحا للإعلام .. وتدريبات علاجية للثنائي أشرف وحجازي

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:27 ص

shareicon

مشاركه

يؤدي منتخب مصر تدريبًا مسائيًا في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على الملعب المخصص له استعدادا للقاء الأردن في الخامسة مساء السبت المقبل بربع نهائي لكأس العرب.

وأعلن منتخب مصر فتح التدريب في ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

وكان المنتخب الوطني قد استأنف تدريباته صباح اليوم بأحد القاعات المخصصة بمقر إقامته، كما استأنف أيضا كل من أحمد حجازي وأيمن أشرف تدريباتهما العلاجية.

وكان منتخب مصر قد تصدر المجموعة الرابعة على حساب الجزائر باللعب النظيف، بعد تعادل المنتخبين في كل شئ باستثناء الأنذارات.

وأكدت الأشعة التي أجراها الثنائي أحمد حجازي وأيمن أشرف لاعبي المنتخب الوطني في ساعة مبكرة من صباح اليوم إصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية وإصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة.

وقال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، إلى أنه تم البدأ فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بما تبقى من مباريات بكأس العرب.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات بالأمس، وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأردني في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس العرب، على أن يلعب منتخب الجزائر أمام المغرب.