عبد الرحمن عايد: سيدات المعادي سيواصلن تحطيم الأرقام القياسية في الدوري المصري

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 18 أغسطس 2022 07:23 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن عايد مدرب سيدات المعادي

عبد الرحمن عايد مدرب سيدات المعادي

أكد عبد الرحمن عايد المدير الفني لفريق سيدات المعادي واليخت لكرة القدم، أنه يبذل قصار جهده خلال الفترة الإعدادية الحالية قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل استمرار الإنجازات والأرقام القياسية التي حققها الفريق خلال الموسم الماضي.

وشدد عبد الرحمن عايد، في تصريحات خاصة لـ"kora plus"، أن اللاعبات على استعداد كامل للموسم الجديد خاصة أنهم لديهم حافزًا كبيرًا مما حققوه بالموسم الماضي ووصولهن لنهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخ النادي بالإضافة إلى المنافسة على لقب الدوري والتواجد في المربع الذهبي وإنهاء الدوري بالمركز الثالث بعد الجونة ووادي دجلة بطل الثنائية.
واعتمد الجهاز الفي، على تقنية الـ online خلال فترة الراحة التي منحها للاعبات بعد انتهاء الموسم النسائي وقبل انطلاق الجديد والتي كانت مدتها شهر من يوم 21 يونيو حتى 21 يوليو، وذلك قبل العودة للتدريبات من جديد.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق سيدات المعادي واليخت لكرة القدم، قرر باب الاختبارات لضم لاعبات جدد بداية من الموسم الجديد ولكن من خارج أعضاء النادي وهي الخطوة التي تحدث لأول مرة في النادي فكان يعتمد باستمرار على الأعضاء وبناتهن فقط وذلك من أجل التعرف على مواهب جديدة ومنحهن فرصة.