موسيماني يرد على مطالبات العودة للأهلي ويؤكد: لن أتحدث عما يحدث في القاهرة

الخميس، 18 أغسطس 2022 08:01 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، عن فترته مع القلعة الحمراء وانتهاء رحلته والبطولات التي توج بها خلال الفترة الأخيرة.

وقال موسيماني في تصريحات لجريدة "تايمز" الجنوب إفريقية عن الأندية التي من الممكن أن تغريه للعودة للتدريب، قال: "لا أحب الجزء الخاص بالراتب، أنا أحب جزء كرة القدم".

وتابع المدير الفني السابق للأهلي تصريحاته: "تعرفون أين كان الأهلي مع البطولات القارية وأين كان بالنسبة للبطولات المحلية، محليًا كانوا أقوياء، وكان الفريق يتوج بالدوري وعندما وصلت إلى هناك كان تم حسم الدوري بالفعل وقتها".

وأضاف: "الدوري حسم بالفعل ولكنني سعيد لكوني جزءًا من ذلك، وعندما تسلمنا الدرع والميداليات لم استطع الابتعاد عن المراسم وقتها لذلك كان علي أن أكون جزءًا من الفريق، لأنني كنت متواجد في آخر 7 مباريات، وكان الأمر سيبدو سيئًا إذا كنت ابتعدت وقت الاحتفال".

وأردف موسيماني في تصريحاته قائلًا: "فزنا بالعديد من الأشياء ويسعدني أن أكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها، كان لدينا مهمة وقمنا بتنفيذها ونحن سعداء بما حصلنا عليه، وفعلنا ما كان من المفترض أن نفعله".

وواصل المدرب جنوب أفريقي تصريحاته قائلًا: "لا أريد التعليق على ما يحدث في الأهلي الآن هذا ليس من شأني في الوقت الحالي، الأهلي لديه مدرب جيد ومستحيل أن يدرب الأهلي إلا أن تكون مدربًا جيدًا ولكن الوضع مقعد".

وحقق موسيماني مع الأهلي الكثير من البطولات خلال الموسمين الذي تولى خلالهم تدريب الفريق، ومنهم بطولتي دوري أبطال أفريقيا.