آياكس يرفض عرضًا ضخمًا من مانشستر يونايتد لضم أنتوني

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 18 أغسطس 2022 11:51 م

shareicon

مشاركه

أنتوني

أنتوني

رفض نادي آياكس الهولندي عرضًا جنونيًا من نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع الجناح البرازيلي أنتوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بناءً على طلب من المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

ويسعى المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج لتعزيز صفوف فريقه مانشستر يونايتد بصفقات قوية خلال ما تبقى من الانتقالات الصيفية الجارية، خاصةً بعد البداية المتعثرة في البريميرليج.

وأشارت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد تقدم بعرض تصل قيمته إلى حوالي 80 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي أنتوني الصيف الجاري.

آياكس رده كان قاطعًا وهو رفض هذا العرض لبيع أنتوني رغم ضخامة الرقم، مقارنة بعمر اللاعب والذي يبلغ 22 عامًا مما عطل الصفقة.

وكان أنتوني قد تألق بشكل ملفت مع نادي آياكس تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج على مدار الموسمين الماضي، وهو ما دفعه لطلب التعاقد معه في مانشستر يونايتد.

وشارك أنتوني مع نادي آياكس في 82 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 22 هدفًا آخرًا، ليلفت الأنظار بشكل كبير.

ومازال عقد أنتوني مع نادي آياكس مستمر حتى يوم 30 يونيو من عام 2026، وهو ما يجعل القرار في يد النادي الهولندي ببيعه أو استمراره خلال المرحلة المقبلة.