المدير الرياضي للجونة يوجه التحية لفريق المحلة عقب نهاية مباراة الفريقين بالدوري "صور"

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 19 أغسطس 2022 01:30 ص

shareicon

مشاركه

المدير الرياضي للجونة يوجه التحية لفريق المحلة

المدير الرياضي للجونة يوجه التحية لفريق المحلة

حرص حسام الزناتي المدير الرياضي لنادي الجونة علي التوجه لغرف ملابس فريق غزل المحلة عقب نهاية مباراة الفريقين بالدوري بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم باستاد خالد بشارة بالجونة.

ووجه الزناتي التحية للاعبي المحلة وجهازهم الفني علي أدائهم الرجولي خلال مباراة اليوم أمام الجونة مؤكدًا علي أن المحلة إقترب من حسم بقاؤه في الدوري الممتاز بعد تعادله مع الجونة بمباراة اليوم .

 

 

وقام مصطفي عبده المدير الفني للمحلة بتوجيه الشكر لحسام الزناتي علي استضافتهم لفريق المحلة في مباراة اليوم مؤكدًا أن العلاقات بين الأندية هي أساس كرة القدم موجهًا الشكر لكل منظومة الجونة علي حسن تعاملهم مع لاعبي المحلة قبل واثناء وبعد المباراة .

في السياق ذاته شهد ستاد خالد بشارة بالجونة وصلة هزار بين مصطفي عبده المدير الفني للمحلة والثلاثي معاذ الحناوي ومحمد بازوكا وهاني عادل ثلاثي فريق غزل المحلة وذلك عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وإقتراب الفريق المحلاوي من البقاء في الدوري الممتاز.

 

 

وقام عبده بالإطمئنان علي إصابة معاذ الحناوي في المباراة ليؤكد الحناوي للمدير الفني أن إصابته عبارة عن تورم بالركبة ليرد عليه المدير الفني مازحًا (طب نعملها بتر ونريحك منها) ليدخل الثنائي محمد بازوكا وهاني عادل علي خط الضحك مع المدير الفني الذي أكد لبازوكا أنه يستحق الضرب بعد خطؤه في نهاية المباراة أمام الجونة .