رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد.. آخر تطورات صفقة اليونايتد الجديدة

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 19 أغسطس 2022 11:16 ص

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

يبدو أن رحلة البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، اقتربت من أيامها الأخيرة في صفوف الميرنجي، بعد أن اقترب من خوض تحد جديد في بلد آخر غير إسبانيا، التي قضى بها أعوامًا كثيرة حقق الكثير من الألقاب وحصد المجد رفقة الملكي الإسباني.

وأثار النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، جدلًا كبيرًا في صفوف الميرنجي، في الساعات الماضية، بعد ارتباط اسمه بالرحيل المفاجئ عن الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وارتبط اسم كاسيميرو بالرحيل عن صفوف الملكي إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يبحث عن تدعيم صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، للبدء بقوة في مشروع مدربه إريك تين هاج، لإعادة إعمار صفوف الشياطين الحمر.

وشهدت آخر تطورات رحيل كاسيميرو عن صفوف ريال مدريد واقترابه من مانشستر يونايتد العديد من الأحداث، وانتشرت الكثير من التقارير، التي سنستعرضها تواليًا.

آخر مستجدات رحيل كاسيمرو عن ريال مدريد

أكد فابريزيو رومانو الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس"، والمتخصص في سوق الانتقالات بين اللاعبين والمدربين، أن كاسيميرو سيلتقي بالإيطالي كارلو أنشيلوتي، للمرة الأخيرة هذا الصباح لمناقشة مستقبله، حيث يقترب اللاعب أكثر فأكثر من مانشستر يونايتد.

وأشار رومانو إلى أنه ليس من المؤكد أن كاسيميرو سيخضع لفحصه الطبي اليوم الجمعة، ويأمل مان يونايتد في إكمال كل شيء في غضون 48 ساعة لكن يتعين على ريال مدريد أولاً قبول العرض الرسمي الذي سيصل قريبًا.

وأوضح قائلًا إنه بخصوص كاسيميرو، قبل ساعات مهمة لإنجاز الصفقة، كان مانشستر يونايتد مقتنعاً بأن الأمر مسألة وقت، فقد يستغرق الأمر 24/48 ساعة للخضوع للفحص الطبي الذي لم يتم حجزه بعد، وفرز التأشيرة، والتوقيع على صفقة لمدة أربع سنوات، بقيمة 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى.

وواصل أن مشاركة كاسيميرو أمام ليفربول في المواجهة المقبلة، لا تزال غير محتملة.

طالع أيضًا: 

مواعيد مباريات اليوم الجمعة.. فاركو ضد الزمالك وبيراميدز يواجه سموحة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو.. الجزيري يقود خط الهجوم

المدير الرياضي للجونة يوجه التحية لفريق المحلة عقب نهاية مباراة الفريقين بالدوري "صور"

كاسيميرو يخضع للفحص الطبي خلال 48 ساعة في مانشستر يونايتد

من جانبها أكدت صحيفة "التايمز" البريطانية أنه من المتوقع أن يُسافر كاسيميرو إلى مانشستر للخضوع للفحوصات الطبية في غضون الـ48 ساعة القادمة.

كاسيميرو وافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

أكد الصحفي الإنجليزي صامويل لوكهورست بصحيفة "مانشستر إيفينننج نيوز" البريطانية، أن كاسيميرو وافق على الشروط الشخصية مع مانشستر يونايتد.