تشيلسي يستعد لتقديم أول عرض رسمي لضم أوباميانج من برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 19 أغسطس 2022 03:14 م

shareicon

مشاركه

أوباميانج

أوباميانج

يستعد نادي تشيلسي لتقديم أول عرض رسمي إلى نادي برشلونة من أجل التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث نادي تشيلسي عن تدعيم خط الهجوم من خلال التعاقد مع رأس حربة صريح لتعويض رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي انتقل إلى إنتر ميلان مع بداية الميركاتو.

وأشار موقع "Relevo" الإسباني أن نادي تشيلسي يجهز عرضه الأول من أجل التعاقد مع أوباميانج قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وستبلغ قيمة العرض الأول المقدم من نادي تشيلسي إلى نادي برشلونة للتعاقد مع أوباميانج حوالي 19 مليون يورو تقريبًا، بجانب 5 مليون يورو كإضافات.

وكان إيمريك اوباميانج قد توصل لاتفاق بالفعل مع نادي تشيلسي حول البنود الشخصية، إذ أنه سيتقاضى ضعف الراتب الذي يحصل عليه حاليًا مع نادي برشلونة.

من جانبه يحتاج برشلونة للتخلي عن بعض لاعبيه من أجل فتح المجال أمام إمكانية تسجيل المدافع الفرنسي جوليه كوندي والتعاقد مع ظهير أيمن جديد الصيف الحالي.

ومع فشل كافة محاولات بيع فرينكي دي يونج إلى نادي مانشستر يونايتد، فلم يصبح أمام برشلونة إلا رحيل أوباميانج وممفيس ديباي، واللذان أصبحا خارج حسابات تشافي هيرنانديز.