نادي فيوتشر يقرر تكوين فريق سيدات ويخاطب اتحاد الكرة للمشاركة بالدوري

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 19 أغسطس 2022 06:42 م

shareicon

مشاركه

شعار نادي فيوتشر

شعار نادي فيوتشر

تلقى مسؤولي لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة خالد كامل، أمس الخميس فاكسًا رسميًا من نادي فيوتشر، أحد أندية الدوري الممتاز للرجال يؤكدن خلاله رغبتهم في المشاركة، بدوري كرة القدم النسائية للموسم الكروي المقبل 2022-2022، المقرر إقامته في شهر أكتوبر القادم.

وقال مصدر بلجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "تلقينا خلال الساعات القليلة الماضية فاكسًا من إدارة نادي فيوتشر، من أجل المشاركة في دوري السيدات الموسم القادم، تزامنًا مع إشراك فريق الرجال بالنادي في بطولة الكونفدرالية".

وأشار المصدر ذاته: "كنا أرسلنا خلال الأسابيع الماضية تعميم إلى أندية الدوري الممتاز للرجال، نطالبهم خلاله بضرورة إنشاء ووجود أندية سيدات، تماشيًا مع سياسة الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، لتوسيع قاعدة الممارسة ووافق فريق فيوتشر بإطلاق فريق سيدات".

وأضاف ذات المصدر: "الأندية الذي تملك فرق للرجال، لن تشارك في دوري الدرجة الثانية، وستبدأ منافساتها من الدوري الممتاز مباشرة، أي أن الـ 18 نادي المشاركين بالدوري الممتاز، إذا طلبوا المشاركة في دوري السيدات سيلعبن من دوري الأضواء والشهرة مباشرة".