الزمالك يتقدم على فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري المصري

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 19 أغسطس 2022 07:19 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمد عبد الغني و محمود حمدي " الونش" و حسام عبد المجيد و أحمد فتوح و محمد أشرف "روقا "و إمام عاشور و سيد عبد الله "نيمار" و يوسف أسامه نبيه و أحمد سيد " زيزو" و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك  من أجل التسجيل، في حين اعتمد فاركو على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة نجح حسام عبد المجيد في تسجيل هدف التقدم للأبيض بضربة رأسية سكنت على يمين حارس المرمى بعدما تلقى عرضية متقنة من ضربة ركنية لزيزو.

وأهدر أحمد شريف فرصة محققة لفاركو في الدقيقة الثانية عشرة من رأسية علت عارضة مرمى محمد عواد، وتألق محمد صبحي وتصدى لتسديدة قوية من محمد أشرف"روقا" في الدقيقة 19، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لأحمد عبد العزيز "مودي" للخشونة مع إمام عاشور.

وفي الدقيقة 33 أهدر عزمي غوما فرصة تسجيل هدف التعادل لفاركو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك، وسعى أصحاب الأرض للتعديل في الوقت المتبقي، في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.