الزمالك يقترب من لقب الدوري بعد الفوز على فاركو "فيديو"

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 19 أغسطس 2022 08:25 م

shareicon

مشاركه

الزمالك ضد فاركو

الزمالك ضد فاركو

فاز فريق الزمالك على فاركو  بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 75 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة، ويقطع خطوة كبيرة نحو حصد لقب الدوري في حين توقف رصيد فاركو عند 40 نقطة يحتل بهم المركز الثامن. 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمد عبد الغني و محمود حمدي " الونش" و حسام عبد المجيد و أحمد فتوح و محمد أشرف "روقا "و إمام عاشور و سيد عبد الله "نيمار" و يوسف أسامه نبيه و أحمد سيد " زيزو" و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك  من أجل التسجيل، في حين اعتمد فاركو على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة نجح حسام عبد المجيد في تسجيل هدف التقدم للأبيض بضربة رأسية سكنت على يمين حارس المرمى بعدما تلقى عرضية متقنة من ضربة ركنية لزيزو.

وأهدر أحمد شريف فرصة محققة لفاركو في الدقيقة الثانية عشرة من رأسية علت عارضة مرمى محمد عواد، وتألق محمد صبحي وتصدى لتسديدة قوية من محمد أشرف"روقا" في الدقيقة 19، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لعبد الله بكري للخشونة مع إمام عاشور.

وفي الدقيقة 33 أهدر عزمي غوما فرصة تسجيل هدف التعادل لفاركو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك، وسعى أصحاب الأرض للتعديل في الوقت المتبقي، في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد. 

ومع بداية الشوط الثاني هاجم فاركو لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 51 تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من إمام عاشور، وفي الدقيقة 61 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" بدلا من سيف الدين الجزيري.

وأهدر محمود حمادة فرصة لفاركو في الدقيقة 65 من تسديد قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عواد، وفي الدقيقة 75 تألق محمد عواد وأنقذ مرمى الزمالك  من فرصة محققة لعلي بهيج، وأهدر شيكابالا فرصة تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 77 بعدما سدد كرة خادعة من فوق الحارس ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن، وبعدها تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من أحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 82 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر بدلا من يوسف أسامة نبيه، ودفع الجهاز الفني لأبناء ميت عقبة بكل من عمر السعيد ومحمد عبد الشافي بدلا إمام عاشور وزيزو من  وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من فاركو للتعديل في حين سعى الزمالك للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.