فخري لاكاي يسجل الرابع لـ بيراميدز أمام سموحة بالدوري.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 19 أغسطس 2022 10:47 م

shareicon

مشاركه

فخري لاكاي

فخري لاكاي

سجل فخري لاكاي، لاعب بيراميدز، الهدف الرابع لفريقه في مرمى سموحة، بالمباراة التي حاليًا تقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة "80" حصل بيراميدز على ضربة جزاء، سجلها فخري لاكاي، ليعلن عن الهدف الرابع لفريقه من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى.

جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، أحمد توفيق، محمد حمدي، إبراهيم توريه، إسلام عيسى، وليد الكرتي، عبد الله السعيد، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي.

يتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - عمر جابر - محمد صادق - نبيل دونجا - حسين السيد - محمود صابر - هشام محمد - عبد الله مجدي - دودو الجباس.

فيما جاء تشكيل سموحة كما يلي: الهاني سليمان، خالد عبد الفتاح، أحمد رمضان "بيكهام"، رجب نبيل، أحمد حكم، شريف رضا، عبد الكبير الوادي، مصطفى الخواجة، أحمد جمال، محمد نادي، مروان حمدي.

على مقاعد البدلاء يتواجد: عمر صلاح - بهاء مجدي - أحمد حمص - محمد سعيد - حسين فيصل - أليا سيلا - محمد عبد العاطي - إسماعيل أشرف - عمار شرف.

يدخل بيراميدز مباراة اليوم محتلًا المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 65 نقطة، في المقابل يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 42 نقطة.