موعد مباريات الدوري المصري اليوم السبت 20-8-2022

السبت، 20 أغسطس 2022 10:24 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

اقتربت مسابقة الدوري المصري من خط النهاية، بعد الدخول في الجولات الأخيرة، حيث لا يتبقى من المسابقة سوى 3 جولات فقط، حيث من المقرر أن تُختتم المنافسات بنهاية شهر أغسطس الجاري.

جدول ترتيب الدوري المصري يتصدره نادي الزمالك برصيد 75 نقطة، متفوقا على بيراميدز الوصيف بفارق 68 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث بـ63 نقطة.

مباريات الدوري المصري اليوم |
منافسات الدوري المصري التي وصلت إلى الجولة 31، تشهد اليوم إقامة مباراة واحدة بين الاتحاد السكندري ونادي البنك الأهلي، في مباراة تُقام على ستاد الإسكندرية.

فريق الاتحاد السكندري يدخل المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات فقط والتعادل في 9 مواجهات، في حين تلقى الهزيمة في 13 لقاء.

أما نادي البنك الأهلي يأتي في المركز السابع برصيد 41 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 لقاء، في حين تلق الهزيمة 9 مرات.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والبنك الاهلي |
مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي التي تُلعب على ستاد الإسكندرية، من المقرر لها أن تُقام في الساعة السادسة والنصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي |
من المقرر أن تُذاع مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي عبر خاصية البث المباشر بموقع كورة بلس وجميع الصفحات الرسمية لكورة بلس على مواقع التواصل الاجتماعي.