الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

كتب : أحمد حسين

السبت، 20 أغسطس 2022 10:57 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستضافة فريق الإسماعيلي في منافسات الجولة 31 بمسابقة الدوري الممتاز، التي اقتربت من النهاية، مع تبقي 3جولات فقط على ختام المسابقة.

مسابقة الدوري الممتاز دخلت في الأيام الحالية مراحلها النهائية، حيث من المقرر أن تُختتم المنافسات في نهاية شهر أغسطس الجاري، نظرا لتبقي 3 جولات فقط على نهاية المسابقة، التي يتصدر جدول ترتيبها نادي الزمالك.

مباراة الاهلي والاسماعيلي |
المباراة المقبلة بين الأهلي والإسماعيلي التي تُقام ضمن الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، من المقرر أن تُلعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يسافر الأحمر إلى المدينة الساحلية اليوم السبت.

الأهلي يدخل مباراة الإسماعيلي محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، جمعهم من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 9 لقاءات، في حين تلقى الفريق الأحمر 3 هزائم.

بينما يدخل الفريق الإسماعيلاوي المباراة محتلا المركز العاشر برصيد 36 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 9 مواجهات والتعادل في مثلهم، فيما تلقى 12 هزيمة خلال الموسم الجاري.

طالع أيضا :

الأهلي يسافر إلى الإسكندرية استعدادًا لـ الإسماعيلي في الدوري

سبب غياب بيرسي تاو عن الأهلي وفحص طبي يحدد الموقف

تفاصيل جلسة رئيس الإسماعيلي مع جهاز ولاعبي الفريق بعد خسارة المصري

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي |
المباراة التي تُقام على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، من المقرر أن تٌلعب في التاسعة مساء غدا الأحد، وفقا لما تم الإعلان عنه بجدول الدوري الممتاز من جانب رابطة الأندية المحترفة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي |
مباراة الأهلي والإسماعيلي من المقرر أن يتم بثها عبر خاصية البث المباشر بموقع "koraplus" بجانب التغطية اللحظية بالفيديو على جميع صفحات كورة بلس بمواقع التواصل الاجتماعي.