الزمالك يستعد لإجراء صفقة تبادلية مع فيوتشر في الميركاتو الصيفي

كتب : الخطيب جمال

السبت، 20 أغسطس 2022 12:17 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود مفاوضات في الفترة الحالية بين إدارة الأبيض مع نادي فيوتشر، لإجراء صفقة تبادلية بين الناديين خلال الانتقالات الصيفية وقبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري.

نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بدأ في حسم العديد من الصفقات لدعم صفوفه في الموسم الجديد، حيث اقترب من التعاقد مع أكثر من لاعب بينهم لاعبين أجانب.

المصدر قال في تصريحات خاصة لـ"koraplus: "يدرس مسئولو الزمالك إبرام صفقة تبادلية مع مسؤولي نادي فيوتشر خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف المصدر: "الصفقة التبادلية سيكون بمقتضاها عودة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن بفيوتشر، إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى".

وأكمل: "أيضا سيقوم فيوتشر بضم لاعب أو لاعبين من صفوف الزمالك في الموسم الجديد".

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك في نفس الوقت يرغب الزمالك في ضم محمد رضا بوبو من صفوف فريق فيوتشر.

وأوضح المصدر: "الزمالك سيعرض على فيوتشر اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في الفترة المقبلة، من أجل ضم الثنائي عمر كمال عبدالواحد وبوبو".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز في الوقت الحالي برصيد 75 نقطة، مع تبقي 3 جولات على نهاية مسابقة الدوري.

فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 50 نقطة بعد أن حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 مواجهات.

يذكر أن عمر كمال عبدالواحد كان قد انضم لنادي الزمالك قادما من المصري البورسعيدي في الصيف الماضي، إلا أن منع الزمالك من قيد اللاعبين أدى إلى انتقاله لنادي فيوتشر.