تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع سيراميكا كليوباترا لضم شادي حسين وميسي

السبت، 20 أغسطس 2022 12:58 م

shareicon

مشاركه

شادي حسين

شادي حسين

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات جديدة، في ملف مفاوضات النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات ثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى ميسي.

الفترة الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من النادي الأهلي مع الثنائي شادي حسين وميسي، حيث حصل الأحمر على توقيع الثنائي على ورقة رغبة بالانضمام للقلعة الحمراء.

مصدر داخل الأهلي، قال لـ"koraplus": "هناك تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع سيراميكا بشأن الحصور على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي".

وأضاف المصدر: "الأهلي في الفترة الأخيرة كثف من اتصالاته مع إدارة سيراميكا كليوباترا من أجل ضم الثنائي، وهو ما أدى إلى حدوث تطورات جديدة".

طالع أيضا :

الأهلي يسافر إلى الإسكندرية استعدادًا لـ الإسماعيلي في الدوري

سبب غياب بيرسي تاو عن الأهلي وفحص طبي يحدد الموقف

تفاصيل جلسة رئيس الإسماعيلي مع جهاز ولاعبي الفريق بعد خسارة المصري

وأوضح المصدر: "إدارة سيراميكا كليوباترا وافقت على انتقال الثنائي للأهلي، لكن الصفقة ستتم وفق بنود محددة طلب سيراميكا تنفيذها، وهي الحصول على مقابل مالي، بجانب ضم لاعبين من الفريق الأحمر".

وأكمل المصدر: "إدارة نادي سيراميكا كليوباترا تنتظر في الوقت الحالي رد الأهلي على طلباتهم بشأن إتمام الصفقة، على أن تقوم الإدارة بتحديد أسماء اللاعبين الذين تريد ضمهم من الأهلي، بناء على طلب أحمد سامي المدير الفني للفريق".

ومن المقرر أن يقوم الأهلي بعرض اللاعبين الذين يريد إدخالهم في الصفقة على إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل الوصول إلى صيغة تفاهم لإتمام الصفقة التبادلية المنتظرة بين الناديين.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 63 نقطة، جمعهم من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 3 مواجهات.

فيما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 15 لقاء، بينما خسر 9 مواجهات.