صفقات الزمالك.. تفاصيل التحركات والتوقيع و كواليس مُكالمة شيكابالا

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 20 أغسطس 2022 02:43 م

shareicon

مشاركه

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

اقترب الزمالك من حسم صفقات الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق في المراكز المختلفة بناءً على رؤية البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بالاتفاق مع إدارة الكرة بالنادي.

اللاعبين الأجانب المُرشحين للانضمام إلى الزمالك

أصبح الزمالك على بُعد خطوة من ضم زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي السابق حيث يخضع اللاعب حالياً لكافة الفحوصات الطبية وحال اجتياز الفحوصات المختلفة بشكل تام سيتم ضمه إلى الفريق وهو نفس الأمر بالنسبة للسنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري الذي يلعب في مركز الجناح حيث اقترب من الانضمام إلى الزمالك كما يحدث تواصل مستمر في الوقت الحالي مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي لتعزيز بجهوده خط الهجوم حيث سيتم بحث مسألة ضمه خلال الفترة الجارية مع إدارة إنبي.

وكيف يتحرك الزمالك محليًا؟

ووفقا لمصدر مطلع بالزمالك فإنه تم الانتهاء داخل النادي الأبيض من كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز حيث يعد أول المنضمين لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

بينما زميله نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز فقد أكد لإدارة الكرة بالزمالك رغبته الكاملة في الإنتقال إلى الفريق وتحدث مؤخراً مع شيكابالا قائد الفريق الأبيض حول رغبته في الانضمام إلى الزمالك بالموسم الجديد كما أكد لمسئولي النادي الأبيض إنه سيتحدث مع الإدارة التنفيذية لبيراميدز من أجل تنفيذ مطلبه بالانتقال إلى الزمالك فيما وقع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق للفريق الأبيض إلا إن إتمام صفقة ضمه ليس أمر محسوم حتى الآن داخل النادي الأبيض.

ومن سيتم تعديل عقده في الزمالك؟

بينما سيبجث زيادة عقد محمد عبد الغني مدافع الزمالك من الناحية المالية وتمديده مع بعض التعديلات في العقد مع بحث تعزيز مركز المدافع في الزمالك بالثنائي مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.