هاري كين يقود توتنهام للفوز على وولفرهامبتون بهدف في الدوري الإنجليزي

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 20 أغسطس 2022 03:22 م

shareicon

مشاركه

هاري كين يقود توتنهام للفوز على وولفرهامبتون بهدف في الدوري الإنجليزي

هاري كين يقود توتنهام للفوز على وولفرهامبتون بهدف في الدوري الإنجليزي

حقق فريق توتنهام فوزا صعبا على وولفرهامبتون بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم خلال منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليستعيد توتنهام انتصاراته عقب التعادل الأخير مع تشيلسي بهدفين مقابل هدفين.

الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي توتنهام وتراجع للدفاع من جانب وولفرهامبتون لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم محاولات هاري كين ورفاقه في التقدم بهدف، ولكن دفاعات وولفرهامبتون كانت في الموعد.

وفي الشوط الثاني، تحديدا بالدقيقة 64، تابع هاري كين عرضية رائعة من بريسيتش ليتابعها هاري كين في الشباك برأسية رائعة سكنت الشباك، ومنحت توتنهام ثلاث نقاط غالية في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

هاري كين يدخل التاريخ بعد هدفه في مباراة توتنهام وولفرهامبتون

هذا الهدف يعني الكثير بالنسبة لهاري كين، حيث جعله يتواجد في المركز الرابع بقائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج، متخطيا سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق والذي سجل 184 هدفا، حيث وصل هاري كين إلى هدفه رقم 185، ليصبح في المركز الرابع بقائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

وأصبح هاري كين أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع ناد واحد بـ185 هدفا سجلهم مع توتنهام في البريميرليج، ليواصل اللاعب الإنجليزي إثبات تألقه رفقة فريقه خلال الفترة الأخيرة.

تشافي يعلق على رحيل كاسيميرو من ريال مدريد

النصر يدخل في معسكر إعدادي استعدادًا للدوري السعودي

يورجن كلوب يكشف كيف ساعد محمد صلاح وماني لويس دياز في الانسجام مع ليفربول

النتيجة رفعت رصيد توتنهام إلى النقطة السابعة في صدارة جدول الترتيب، بعدما خاض الفريق ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.