الزمالك يؤجل إرسال القائمة الإفريقية بعد قرار "كاف"

كتب : الخطيب جمال

السبت، 20 أغسطس 2022 04:32 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تأجيل إرسال قائمته الإفريقية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف" في ظل ارتباط الأبيض بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ"koraplus" أن قرار الجهاز الفني بتأجيل إرسال القائمة الإفريقية، يأتي بعد قرار الاتحاد الإفريقي بتمديد فترة قيد اللاعبين حتى يوم 22 أغسطس الجاري.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك قرروا إرسال القائمة الإفريقية يوم الإثنين المقبل.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، استقر على قيد عدد كبير من الناشئين في القائمة الإفريقية.

في نفس الوقت قرر كاف فتح فترة القيد الثانية في الفترة من 23 أغسطس وحتى 15 سبتمبر وسيحق للاعبين المقيدين في الفترة الثانية المشاركة في البطولة من دور الـ32.

من ناحية أخرى، يستأنف اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في الخامسة مساءً، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق حقق الفوز بالأمس على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، سجله حسام عبد المجيد.

ومن المقرر أن يؤدي اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا للمباراة المقبلة.