مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين ..وتعليمات خاصة لـ"زيزو" وعاشور

كتب : الخطيب جمال

السبت، 20 أغسطس 2022 06:23 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة فاركو بصورة أساسية تدريبات تأهيلية خفيفة، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء لاعبي الفريق  الأساسيين بالتدريبات التأهيلية والاستشفائية خوفا من تعرضهم للارهاق، عقب الفوز على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالأمس في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وفي سياق متصل عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الوسط ،على هامش تدريب اليوم وشهدت الجلسة منح المدير الفني مجموعة من التعليمات لزيزو قبل إنطلاق المران ، وشرح بعض المواقف الفنية للاعب التي حدثت خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.
  
وخاض إمام عاشور ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وشهدت الفقرة خوض الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بدون الكرة ، بجانب بعض تدريبات الاستشفاء عقب مشاركتهما في مباراة فاركو الأخيرة بصورة أساسية.

وفي نفس الوقت منح فيريرا تعليمات خاصة لإمام عاشور لاعب الوسط وعقد المدرب جلسة سريعة مع عاشور على هامش المران، من أجل شرح بعض المواقف الفنية ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء فاركو الأخير تقسيمة قوية، على هامش تدريب اليوم وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة فاركو في وتم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.