كاسيميرو يودع جماهير ريال مدريد

كتب : محمد عادل

السبت، 20 أغسطس 2022 07:22 م

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

حرص اللاعب البرازيلي كاسيميرو على وداع جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بعد رحيله عن الفريق والانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب كاسيميرو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد عشت أروع قصة فكرت فيها، وآمل أن أعود يومًا ما إلى ما سيكون دائمًا بيتى، لن أتمكن خلال ألف عمر من رد كل ما قدمه لى ريال مدريد، إلى الأبد.. هلا مدريد".


 

 

 

 

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن الجمعة عن توصله لاتفاق مع ريال مدريد من أجل ضم كاسيميرو، وقال بيان النادى الإنجليزى: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أن النادي قد توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال كاسيميرو".


 

 

 

 

 

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن مانشستر يونايتد توصل لإتفاق نهائي مع نظيره ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات كاسيميرو، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو.

 

وسيحصل كاسيميرو على راتب يساوى ضعف ما يحصل عليه حاليا مع ريال مدريد، كما سيوقع عقدا لمدة 4 سنوات مع وجود قابلية لتمديد العقد لموسم خامس، ويعد اللاعب البرازيلى صاحب الـ 30 عاما، أحد أبرز النجوم التى عاصرت تتويج الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية ، ونجح فى التتويج بـ 18 لقبا مع الفريق وكان أخرهم لقب السوبر الأوروبي على حساب فريق إينتراخت فرانكفورت الألمانى.

 

وخاض كاسيميرو مع ريال مدريد، 336 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة خلال 8 مواسم قضاها مع الميرينجي.