وكيل أفشة: هناك عرض تركي للتعاقد مع اللاعب.. وهذا موقف الأهلي

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 20 أغسطس 2022 11:23 م

shareicon

مشاركه

أفشة

أفشة

كشف وكيل أعمال محمد مجدي أفشة، عبد الرحمن إسماعيل حقيقة وجود عروض أوروبية من أجل الحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن هناك عرض تركي من أجل التعاقد مع محمد مجدي "أفشة" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجرى محمد مجدي أفشة عملية "الفتاق" صباح اليوم، السبت ليغيب بذلك عن الملاعب والتدريبات خلال الفترة المقبلة.

وتحدث عبد الرحمن إسماعيل عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2": "أفشة يعاني منذ 4 شهور يشعر بآلام في مكان العملية، وكان يتحامل على نفسه بسبب المشاركة مع الفريق في ظل ضغط المباريات".

وواصل عبد الرحمن إسماعيل: "سيحتاج إلى 20 يومًا للعودة مرة أخرى للملاعب، وكان ينتظر إلى فترة الراحة من أجل إجراء تلك العملية".

وأكمل عبد الرحمن إسماعيل تصريحاته: "العملية التي أجراها أفشة كانت ضرورية لا بديل عنها، هو حصل على 5 أيام راحة فسافر للحصول على أجازة وتغيير جو قبل أن يجري العملية".

وانتقل وكيل أعمال أفشة للحديث عن عروض احترافه، مؤكدًا: "هناك عرض بالفعل لمحمد مجدي "أفشة" من الدوري التركي ولكن لم يصل لمرحلة الإنهاء في ظل اعتراض الأهلي على الأرقام المقدمة".

واستمر عبد الرحمن إسماعيل: "نعمل على الحصول على عروض احترافية أخرى لكن العرض الملموس حاليًا هو العرض التركي فقط".

واستكمل عبد الرحمن إسماعيل تصريحاته: "العرض التركي تعطل نسبيًا بسبب ضعف المقابل المادي بالنسبة للأهلي، لكننا نحاول زيادة هذا العرض وتحسينه لأنه فرصة مهمة له خاصةً أن الفريق يشارك في الدوري الأوروبي الموسم الحالي".

واختتم عبد الرحمن إسماعيل تصريحاته عن تجديد عقد أفشة: "لم نتفاوض مع الأهلي حول تمديد عقد أفشة، سيأتي وقت مناسب ليفتح مسؤولو الأهلي باب التفاوض معنا".