الأهلي يواجه الإسماعيلي في الدوري المصري اليوم

كتب : إيمان جمال

الأحد، 21 أغسطس 2022 09:18 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الأهلي تحدي جديد، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفًا على الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، حيث يسعى خلالها الفريقين لحصد الثلاثة نقاط، وتحقيق الفوز، خاصة بعد تعادل الأهلى مع إيسترن كومبانى سلبياً فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، بينما خسر الإسماعيلى من المصرى بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة قبل مباراته المؤجلة اليوم أمام الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 18 مواجهة وتعادل في 9 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل لاعبوه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

 فيما يحتل الإسماعيلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 12 مباراة، فيما سجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفًا.
 
وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.
  
فيما يغيب عن الإسماعيلى في مباراة الليلة محمد هاشم للإيقاف، وباهر المحمدى للإصابة، وبدأ العد التنازلي قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة.