بطل العالم في الكاراتيه من ذوي الهمم: أعشق الرئيس السيسي وأتمنى مُقابلة الخطيب وأفشة

كتب : محمد غنيم

الخميس، 09 ديسمبر 2021 05:15 م

shareicon

مشاركه

الرئيس مع ذو الهمم

الرئيس مع ذو الهمم

أبدى أحمد وحيد، بطل العالم في الكاراتيه، سعادته بحضور احتفالية قادرون باختلاف والتي حضرها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا على عشقه للرئيس السيسي، بعدما جعل الجميع داخل جمهورية مصر العربية يهتم بذوي الهمم من خلال تسليط الضوء عليهم من وقت للأخر.

ووجه بطل العالم في الكاراتيه رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدًا أن ما يفعله معهم يجعله فخورا بكونه أحد أبناء الدولة المصرية، مشيرًا إلى أنه سيبذل أقصى جهده من أجل الفوز ببطولة العالم في العام المقبل، وذلك من أجل لقاء الرئيس مجددًا كما حدث في احتفالية قادرون باختلاف هذا العام.

وأشار بطل العالم في الكاراتيه إلى أنه يشجع النادي الأهلي وينتظر مبارياته بفارغ الصبر، مؤكدًا على أنه يتمنى مقابلة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد مجدي أفشة، لاعب الأحمر، والتقاط الصور التذكارية معهم.

فيما أبدت والدة أحمد وحيد سعادتها بما وصل إليه نجلها، مؤكدة أن ما يفعله الرئيس مع أصحاب الهمم يجعلها فخورة بما وصل إليه نجلها موجهة الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكدت والدة بطل العالم في الكاراتيه أنها كانت تقوم بتدريب نجلها من أجل أن يشعر بأنه انسان طبيعي وسط أقرانه ولكن إصراره جعله يصل إلى أعلي منصات التتويج.

ووجهت والدة أحمد وحيد رسالة لمسئولي النادي الأهلي طالبتهم فيها بالعمل على تحقيق أمنية نجلها بزيارة النادي الأهلي والتقاط الصور التذكارية مع محمود الخطيب وأفشة والذي يعتبره نجلها مثله الأعلى وقدوته.

كما وجه المدير الفني للاعب أحمد وحيد الشكر لادارة نادي 23 يوليو واتحاد الكاراتيه علي تبنيهم لموهبة اللاعب من صغره وحتى وصوله إلى منصات التتويج ببطولات العالم.