من هو محمد رضا بوبو؟.. كل ما تريد معرفته عن صفقة الأهلي المحتملة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 21 أغسطس 2022 02:44 م

shareicon

مشاركه

محمد رضا بوبو

محمد رضا بوبو

محمد رضا بوبو، لاعب "جوكر" بلغة كرة القدم، يستطيع شغل العديد من المراكز في صفوف فريقه، تألق بشدة في مباريات الدوري المصري رفقة فريقه فيوتشر، خلال الموسم الحالي 2021 - 2022، ليرتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف فريق الأهلي.

وارتبط اسم محمد رضا "بوبو" لاعب خط وسط فريق فويتشر بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.

يقترب النادي الأهلي من التوقيع مع اللاعب محمد رضا بوبو، لاعب نادي فيوتشر، وذلك للانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات بعد نهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر مطلع لـ "Kora Plus" عن تفاصيل صفقة محمد رضا بوبو والانتقال إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث أصبح اللاعب قريبًا جدًا من ارتداء قميص الأهلي.

وأكد المصدر أن هناك مفاوضات متقدمة بين الأهلي وفيوتشر لضم محمد رضا بوبو، ولكن اللاعب لم يوقع حتى الآن على عقود انضمامه إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن هناك أمران يفصلان إتمام صفقة محمد رضا بوبو الأهلي، والأول هو الاتفاق على المقابل المادي بين الناديين، والثاني، هو الوصول لاتفاق على الصفقات التبادلية بين الفريقين.

أخيرًا أشار المصدر إلى وجود رتوش بسيطة تفصل الأهلي وفيوتشر على حسم التعاقد، ليتم انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي، لارتداء قميص الفريق مع بداية الموسم المقبل.

طالع أيضًا: 

إنبي يقرر تدعيم الفريق بـ6 لاعبين في الموسم الجديد

الزمالك يحسم موقف الثنائي المعار لسموحة

ليفربول يكشف النقاب عن زي فريق السيدات الجديد.. صور

ويستعرض موقع "كورة بلس"، كل ما تريد معرفته عن محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر صفقة الأهلي المحتملة في التقرير التالي: 

من هو محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر صفقة الأهلي المحتملة؟

- محمد رضا بوبو هو لاعب كرة قدم في نادي فيوتشر، يبلغ 21 عامًا، ولد في 10 نوفمبر 2000.

- التحق محمد رضا بوبو إلى ناشئين نادي وادي دجلة قادمًا من إحدي الأكاديميات بالشرقية ثم انتقل إلى فريق فيوتشر على سبيل الإعارة مطلع الموسم وبعدها بيع نهائي، حيث فعّل نادي فيوتشر بند الشراء بقيمة 18 مليون جنيه. 

- المركز: جوكر.

- مميزاته: يستطيع شغل العديد من المراكز، بجانب مركزه الأساسي رقم 8.

- بدأ مسيرته في الدوري المصري، موسم 2016 - 2017.

- لعب 108مباراة.

- أهداف: 9 (5 في الموسم).

-صناعة الأهداف: 5 (4 هذا الموسم).

قالوا عنه: 

محمد جمال مدرب الناشئين في وادي دجلة تحدث عن بوبو قائلًا: يمتلك موهبة كبيرة للغاية ويستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء الوسط الدفاعي أو صانع الألعاب أو رأس الحربة، وبالرغم من قصر قامته فإنه مميز في الكرات الهوائية، كما أنه يستطيع تسجيل الأهداف، ولديه مرونة تكتيكية كبيرة، ويستمع لتعمليات مدربيه، كما يتحلى بمهارة جيدة وإصبرار كبير على التطور.