ما هو دور كنو في انتقال عبدالرحمن غريب إلى النصر السعودي؟

الأحد، 21 أغسطس 2022 03:14 م

shareicon

مشاركه

كنو

كنو

تعاقد نادي النصر، مع عبدالرحمن غريب نجم أهلي جدة، قبل أيام من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي السعودي في الساعات الأخيرة.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي فلاح القحطاني عبر حسابه بموقع "تويتر": "من جدد مع كنو يستحق الشكر والتقدير من جماهير النصر.. أولا تسبب بإيقاف الهلال فترتين لذلك خلص النصر صفقة عبدالرحمن غريب دون مزايدات من أندية منافسة”.

وأضاف القحطاني: “ثانيا قيمة الشرط الجزائي 27 مليون ستدفع في صفقة غريب وبكذا يكون اللاعب تقريبا مجانا، مفيش أحلى من كده، اللي جدد داهية".

وكان عبد الرحمن غريب لاعب أهلي جدة، قد أبدى عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، هذا الصيف، في أكثر من مناسبة، بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى، رافضًا أي عروض للعب بالإعارة في الموسم المرتقب، علما بأنه كان يرغب في الانتقال لصفوف الهلال، لكن زعيم آسيا لا يستطيع قيد لاعبين في صفوفه الموسم الجاري بسبب وقفه فترتي تسجيل تنتظر القطعية أو النقض من مركز التحكيم نهاية الشهر الجاري.

ويعاني الهلال من أزمة منع القيد مع إلزام الإدارة بدفع 27 مليون ريال لنادي النصر، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد محمد كنو الذي وقعه مع "العالمي" يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع زعيم آسيا.

ويلعب أهلي جدة موسمه المقبل في دوري "يلو" لأندية الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، في المقابل يستعد غريب لتمثيل المنتخب السعودي في مونديال 2022 نوفمبر المقبل.

وكان غريب قد التحق بمعسكر فريقه في تركيا، ومنذ عاد الفريق وهو يتدرب انفراديا مع المعد البدني ولم يدخل التدريبات الجماعية، إضافة إلى حضوره المباراة الودية الأخيرة من المدرجات.