فيريرا يطلب 10 صفقات لدعم الزمالك في الموسم الجديد

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 21 أغسطس 2022 03:53 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

كشف مصدر بنادي الزمالك خطة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بخصوص الصفقات والتعاقدات التي ينوي النادي إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل بداية الموسم الجديد.

نادي الزمالك خلال الفترة الحالية دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب، لضمه إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي، من أجل دعم قائمة الفريق خلال الموسم الجديد، خصوصا وأن النادي لم يُبرم أي تعاقدات أخر فترتي انتقال، بسبب حرمانه من القيد.

وقال مصدر بالنادي الأبيض في تصريحات لـ"koraplus": "جوسفالدو فيريرا طلب ضم 10 لاعبين في الموسم الجديد لدعم قائمة الزمالك".

وأضاف: "اللاعبين الذين طلب فيريرا ضمهم لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، منهم 3 لاعبين أجانب، تم الاستقرار على اثنين منهما وهما المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي".

طالع التفاصيل:
فيريرا يدرس ضم جميع لاعبي الزمالك أمام الاتحاد السكندري

صفقات الزمالك الجديدة.. مكالمة شيكابالا وآخر تطورات التعاقدات

تفاصيل اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل مباراة الحسم أمام الاتحاد

وأكمل المصدر: "من ضمن الـ10 لاعبين الذين طلب فيريرا ضمهم، 5 لاعبين محليين من بينهم حارس مرمى".

وأشار المصدر إلى أن الزمالك نجح في حسم صفقة أحمد أيمن منصور، انتقال حر بعد نهاية عقده مع بيراميدز، بجانب الاقتراب من ضم نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، بعد التفاوض مع ناديه.

ولفت المصدر إلى أن فيريرا طلب عودة الثنائي المعار لنادي سموحة مروان حمدي وحمدي علاء، بعد نهاية إعارتهما بختام الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة، ويحتاج لنقطتين فقط من أجل إعلان تتويجه الرسمي بلقب الدوري الـ14 في تاريخه والثاني على التوالي.