تشيلسي يسقط أمام ليدز بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 21 أغسطس 2022 04:51 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي يسقط أمام ليدز بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يسقط أمام ليدز بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تلقى فريق تشيلسي هزيمة مفاجئة من ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل بريندن أرونسن الهدف الأول لصالح ليدز في الدقيقة 33 بعد خطأ كارثي من جانب الحارس السنغالي إدوارد ميندي حامي عرين تشيلسي، والذي فشل في السيطرة على الكرة وحاول المراوغة، لكن بريندن استخلص الكرة وسددها في الشباك مباشرة، معلنا تقدم ليدز بالهدف الأول.

وعاد رودريجو للتألق بتسجيله للهدف الثاني لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة 37 من  عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتأخر تشيلسي بهدفين دون رد، وسط مستوى فني مخيب للبلوز.

وفي الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 69 يسجل جاك هاريسون الهدف الثالث لصالح ليدز بصناعة من رودريجو، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح ليدز.

وشهدت المباراة تلقي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي بطاقة حمراء ناتجة عن إنذارين، ليواصل البلوز معاناته في مباراة للنسيان بالنسبة لأبناء المدرب توماس توخيل والذي قاد تشيلسي من المدرجات بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة توتنهام بسبب شجاره مع أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يعلن موعد حسم مستقبله مع مانشستر سيتي

بيب جوارديولا: كشافو مانشستر سيتي ليسو أغبياء.. وهذا هو لاعبي المفضل

ليدز يرفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط بعد هزيمة اليوم ضد ليدز بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.