مران الزمالك.. فيريرا يركز على الجوانب الفنية..وتصعيد 4 ناشئين جدد

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 21 أغسطس 2022 06:35 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

قاد أندريه فيليب مدرب الأحمال بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة للاعبي الفريق الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري، خلال مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

أدى لاعبو الزمالك الأساسيون، تدريبات خاصة لتجهيزهم من الناحية البدنية بالشكل الأمثل قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري، حيث شهدت التدريبات أداء بعض الجوانب الفنية بالكرة، بخلاف بعض التدريبات البدنية.

وركز الجهاز الفني على بعض الجوانب الفنية، حيث خصص فقرة لتدريب اللاعبين على اللعب السريع والتمريرات القصيرة والطولية، وتابع المدير الفني هذه الفقرة التي قادها كل من  أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وتم خلالها منح اللاعبين تعليمات بضرورة التركيز على التمرير السريع دون فقد الكرة.
  
وشهدت تدريب الزمالك اليوم الأحد، تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب مواليد  2003 استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

فيما قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد كل من أحمد رفاعي مدافع الفريق وثنائي الوسط طارق علاء وماجد هاني، وأحمد عبد الرحيم "إيشو" جناح الفريق.

طالع أيضا:

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يطلب 10 صفقات وحسم موقف ثنائي سموحة المُعار

المصري يوضح حقيقة عرض الأهلي والزمالك لشراء الجلاصي وتفاصيل شكوى معين شعباني

فيريرا يطلب 10 صفقات لدعم الزمالك في الموسم الجديد
 

وحرص الجهاز الفني للفريق على تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب مؤخرا لمنحهم الخبرة اللازمة تحسبا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.
 
في سياق متصل أدى محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري تدريبات تأهيلية خاصة، بعد انتهاء مران اليوم، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، حيث يعاني اللاعبان من حالة إجهاد في ظل تلاحم المباريات.

وأدى أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري وإمام عاشور وحسام عبد المجيد رباعي الفريق، تدريبات خاصة على ركلات الجزاء، حيث قام الرباعي بتسديد ركلات الجزاء على محمد عواد حارس المرمى في ختام مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وهي المباراة التي لو فاز بها الزمالك سيحقق لقب الدوري رسميا، قبل نهاية المسابقة بجولتين.