أزمة الحراس تضرب النصر السعودي قبل مواجهة العين الإماراتي

السبت، 02 مارس 2024 11:14 ص

shareicon

مشاركه

وليد عبد الله

وليد عبد الله

تلقى البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، ضربة موجعة، قبل مواجهة العين الإماراتي، بعد غد الإثنين، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن وليد عبد الله، حارس مرمى فريق النصر ، أصيب بتمزق في العضلة الأمامية خلال الدقائق الأخيرة من لقاء الحزم التي انتهت 4-4 ضمن الجولة 22 من دوري روشن السعودي الخميس.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن وليد صاحب الـ 37 عامًا، سيجري المزيد من الفحوصات، للتأكد من مدى إصابته.

ويواجه المدرب البرتغالي لويس كاسترو أزمة في مركز حراسة المرمى بسبب غياب جميعهم وعدم جاهزيتهم للتواجد في اللقاء المرتقب، حيث ينفذ نواف العقيدي قرار الإيقاف من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإصابة كل من ديفيد أوسبينا وراغد النجار.

وأشارت الصحفية، إلى أن كاسترو يتجه للاستعانة بالكولومبي ديفيد أوسبينا المصاب أيضًا، على الرغم من عدم جاهزيته التامة، عقب الإصابة التي لحقته في مواجهة إنتر ميامي الأمريكي 1 فبراير الماضي.

أما صحيفة الشرق الأوسط، فقد أكدت في تقرير نشرته، أن المدرب البرتغالي سيعول على خدمات الحارس الشباب فارس أفندي، وهو حارس مرمى النصر في الفئات السنية، والذي وقع مع النادي قبل 4 أعوام، ليشارك في منافسات الناشئين قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول بسبب أزمة الحراس مؤخرا.