حسين لبيب: لم يكن هناك مفر من رحيل بعض اللاعبين.. ونتكاتف من أجل الزمالك

السبت، 02 مارس 2024 11:53 ص

shareicon

مشاركه

حسين لبيب - رئيس نادي الزمالك

حسين لبيب - رئيس نادي الزمالك

رد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على الانتقادات التي وجهت لمجلس الإدارة بسبب رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق في الإنتقالات الشتوية.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: "هناك قوانين للرياضة، قائمة كرة القدم تضم 30 لاعبا، وكانت القائمة مكتملة وإذا كنت سأتعاقد مع 3 يجب أن أتخلى عن مثلهم".

وتابع: "القانون يقول أن الحد الأقصى للإعارات 7 لاعبين وحين وصلنا كان هناك 6 معارين بالفعل وبالتالي لم يمكننا سوى إعارة لاعب واحد".

وأكمل:"أقصى ما كان يتمناه المشجع الزملكاوي هو عودة القيد والتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين، والحمد لله تمكنا من تحقيق إنجازات كبيرة وهذه ميزة العمل الجماعي لمجلس الإدارة، ولا يوجد واحد من الـ 15 عضو ليس له تأثير في أي ملف من الملفات مع اختلاف النسب في العمل، ولكننا نتكاتف من أجل الكيان، وهناك قوانين تحكمنا بشأن رحيل بعض اللاعبين".

وأردف لبيب:"لم يكن هناك مفر من رحيل بعض اللاعبين، وكان من الممكن أن أتعرض لإيقاف قيد آخر، ولذلك كان من المهم أن أدعم منطقة الوسط أهم من أي منطقة، لأنها تحتاج لعناصر خبرة".

وبشان تدعيمات خط الدفاع قال: "لدينا ناشئين على أعلى مستوى في الدفاع والهجوم ولذلك استهدفنا إبرام عقود للاعبين لضمان مستقبلهم من ناحية، ولضمان بقائهم معنا من الناحية الأخرى، وأراهن على جميع اللاعبين في الناشئين".

واختتم رئيس الزمالك "تولينا القيادة في منتصف الموسم وليس في بدايته، وكان من المفترض  أن ننتظر حتى بداية الموسم، ولكن لم نفعل ذلك وحاولنا أن سنستفيد، والحمد لله الصورة تحسنت للفريق بشكل كبير وهذا واضح للجميع".