ميدو: صلاح يفضل الانتقال للهلال على الاتحاد "فيديو"

السبت، 02 مارس 2024 12:48 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مجددا عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وانتقاله للدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

وعاد اسم محمد صلاح للارتباط بالرحيل إلى الدوري السعودي وخاصة فريق اتحاد جدة، بعدما كشف أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن نجم ليفربول وقع عقود انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي، لينضم إلى صفوفه في الصيف المقبل.

وقال ميدو، في تصريحاتخلال ظهوره ببرنامج "دورينا غير" على قناة "السعودية": "وفقا لمعلوماتي فإن صلاح سيلعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، وتوصل للاتفاق النهائي مع أحد الأندية".

وتابع: "لا أعرف من هو الفريق الذي وقع له صلاح، ولكن معرفتي الشخصية بمحمد صلاح أتوقع أنه يختار الانتقال للهلال على الاتحاد، لأنه لا يحب المخاطرة ويعرف أنه سينجح مع الهلال كونه النادي الأكثر استقرارا".

وزادت التكهنات خلال الفترة الماضية حول مستقبل محمد صلاح، بعدما أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكان نادي اتحاد جدة قد قدم عرضا رسميا للحصول على خدمات محمد صلاح، في الصيف الماضي، مقابل 200 مليون جنيه أسترليني، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب تمسك ليفربول بالاعب المصري.