بعد تألق مصطفى محمد.. تفاصيل اهتمام نانت بالتعاقد مع محمد عبد المنعم

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 02 مارس 2024 01:49 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

دخل المدافع الدولي محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، ضمن دائرة اهتمامات نادي نانت الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد موقع "Homme Du Match" الفرنسي أن نانت الفرنسي مهتم بالتعاقد مع محمد عبد المنعم الصيف المقبل بعد المستوى المميز الذي أظهره في الأشهر الماضية.

تجربة مصطفى محمد الناجحة مع نانت الفرنسي تُشجع المسؤولين على ضم لاعب مصري جديد أظهر موهبة كبيرة مثل محمد عبد المنعم في الصيف القادم.

طالع أيضًا:

هيرفي رينارد يفشل في اختباره الثاني مع منتخب سيدات فرنسا

غيابات الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

الكشف عن موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول

وأكد الموقع الفرنسي أن ما يقدمه محمد عبد المنعم من مستوى دفاعي قوي في قراءة اللعب وقطع الكرات في المواجهات المباشرة بجانب الالتحامات الهوائية، إضافة إلى قدرته على الخروج بالكرة بشكل ناجح.

وبحسب الموقع الفرنسي فإن قيمة التعاقد مع محمد عبد المنعم قد تصل إلى 3 مليون يورو خاصة أن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، 2025.

ومن المنتظر أن يتحرك نانت الفرنسي بشكل رسمي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مع حلول شهر يونيو المقبل بنهاية منافسات الدوري الفرنسي.

يُذكر أن موقع "Kora Plus" قد أكد خلال فترة كأس أمم إفريقيا أن محمد عبد المنعم على رادار 3 أندية أوروبية تتابعه خلال البطولة، وهم نانت الفرنسي، بورتو البرتغالي إضافة إلى أولومبياكوس اليوناني.