سفر مبكر وراحة للأوراق الرابحة.. كيف يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر؟

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 02 مارس 2024 03:56 م

shareicon

مشاركه

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية، إذ يبحث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عن حصد أول ألقابه مع الأبيض.

وخاض الزمالك مع جوزيه جوميز ثلاث مباريات، حيث تعادل مع الإسماعيلي سلبيا، ثم فاز على أبو سليم الليبي في الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف دون رد في بطولة الدوري.

وسيخوض الزمالك مواجهة أخيرة قبل لقاء الأهلي، ستكون ضد سوار الغيني غدا، في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي هذا الموسم.

كيف يفكر جوزيه جوميز قبل مواجهة الأهلي؟ 

المدرب البرتغالي سيقوم بإراحة الأوراق الرابحة واللاعبين الذين يعتمد عليهم قبل مواجهة الأهلي، فهناك أكثر من لاعب يعتمد عليه جوميز بشكل أساسي، مثل عبد الله السعيد وناصر ماهر، وكذلك أحمد مصطفى زيزو، لذلك لن يدفع جوميز بكل الأوراق الرابحة خلال مواجهة سوار التي تُعتبر تحصيل حاصل بعدما ضمن الزمالك التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية كمتصدر عقب فوزه الأخير على أبو سليم في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويتجه تفكير جوميز في الوقت الحالي إلى الدفع ببعض الوجوه الجديد مثل محمد عاطف الذي قد يتم الدفع به أمام سوار الغيني في مركز الجناح الأيسر الهجومي.

طالع أيضا: 

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في كأس مصر.. والشناوي يستهل برنامج التأهيل

سفر مبكر 

لن يكون استعداد الزمالك على المستوى الفني فقط، بل على مستوى التحضير للقاء القمة أيضا، من خلال السفر مُبكرا إلى المملكة العربية السعودية، حيث يفكر الزمالك في السفر يوم الاثنين المقبل من أجل التحضير مُبكرا لمواجهة القمة ضد الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

المباراة ستقام يوم الجمعة المقبل 8 مارس، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بنهائي كأس مصر 2022-2023.